هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نور اللبنانية:أنا مش حامل ولن أعتزل الفن

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مريم
المدير العام
المدير العام
مريم

نور اللبنانية:أنا مش حامل ولن أعتزل الفن Empty
مُساهمةموضوع: نور اللبنانية:أنا مش حامل ولن أعتزل الفن   نور اللبنانية:أنا مش حامل ولن أعتزل الفن Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 8:52 pm

نور اللبنانية: أنا مش حامل ولن أعتزل الفن

نور اللبنانية:أنا مش حامل ولن أعتزل الفن S3200929144411
الفنانة اللبنانية نور

var addthis_pub="tonyawad";
نفت الفنانة اللبنانية نور لليوم السابع ما تردد مؤخرا من شائعات حول اعتزالها العمل الفنى، بسبب حملها وتفرغها لحياتها الأسرية واستقرارها فى لبنان.

وأكدت نور أيضا أن حملها إذا حدث لن يمنعها من ممارسة عملها الفنى، وأنها مستقرة حاليا فى مصر لقراءة عدد من السيناريوهات المعروضة عليها، استعدادا لتنفيذ أى منهم فى الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نور أعلنت خبر زواجها فبراير الماضى من رجل الأعمال السورى يوسف أنطاكى وسط أسرتها وأصدقائها فى لبنان، ثم استقرت مع زوجها بمنزل الزوجية بالقاهرة.

يذكر أن آخر أفلام نور اللبنانية كان فيلم "ميكانو" الذى عرض فى موسم الصيف السينمائى الماضى مع النجم السورى تيم الحسن والمصرى خالد الصاوى، وإخراج محمود كامل.
ديسك:
نور الليل
المراقبه العامه
المراقبه العامه

نور اللبنانية:أنا مش حامل ولن أعتزل الفن Empty
مُساهمةموضوع: رد: نور اللبنانية:أنا مش حامل ولن أعتزل الفن   نور اللبنانية:أنا مش حامل ولن أعتزل الفن Emptyالأحد أكتوبر 25, 2009 1:01 pm

انا بحب نور جدا
بنت زى السكر
ميرسى مريومة عالخبر

نور اللبنانية:أنا مش حامل ولن أعتزل الفن
صفحة 1 من اصل 1